ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو عيادة اسنان يقع في رومانيا. هي واحده من 814 عيادات طب الأسنان في رومانيا. عنوان ال ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو Samoilă Dumitru Street 11، بوخارست 041984 ، رومانيا. موقع ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو https://www.artisdenta.ro/. ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. يمكن الاتصال على +40 787 838 575 حصل ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. على تصنيف 5 (من أصل 5 نجوم) من خلال 19 من المراجعين على الويب.

بعض الأماكن حولها ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. نكون -

روضة اطفال رقم 30 (المدرسة) طريق بيرسيني ، بوخارست ، رومانيا (تقريبا. 178 أمتار)
محاسبة بوخارست 7 شارع Frumușani ، بوخارست 077160 ، رومانيا (تقريبا. 377 أمتار)
البريد الروماني (مكتب البريد) Berceni 35 Road ، بوخارست 042320 ، رومانيا (تقريبا. 163 أمتار)
(تقريبا. 377 أمتار)
فكرة بنك بيرسيني (بنك) Berceni Road 49 ، بوخارست 041909 ، رومانيا (تقريبا. 416 أمتار)
(تقريبا. 416 أمتار)
(تقريبا. 201 أمتار)
الصرف والبيدق (خدمة صرف العملات) Berceni Road 25، بوخارست 077160، رومانيا (تقريبا. 421 أمتار)
ATM CEC BANK PIATA BERCENI-OLTENITEI العريف Gheorghe Ion Street NR. 11 ، بوخارست 041975 ، رومانيا (تقريبا. 273 أمتار)
مركز دافا الطبي ومقره بيرسيني (طبيب الطب المهني) شارع تولنيسي رقم 10 ، بلوك 40 ، درج 1 ، الطابق الأرضي ، شقة 3 ، بوخارست ، القطاع 4 041973 ، رومانيا (تقريبا. 396 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن., يمكنك أيضا العثور على جيورغيو ب. أدريانا, شارع. مستشفى لوك للأمراض المزمنة, مستوصف سولدان, طبيب الأسرة, و أكثر من ذلك بكثير

تصنيف

5/5

اتصال

https://www.artisdenta.ro/

عنوان

Samoilă Dumitru Street 11، بوخارست 041984 ، رومانيا

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن.

رقم الاتصال من ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو +40 787 838 575.

يفعل ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. لديك موقع على شبكة الإنترنت؟

نعم ، موقع الويب الخاص بـ ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو https://www.artisdenta.ro/.

ما هو تصنيفArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن.

تصنيف ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو 5 من أصل 5 نجوم.

ما هو عنوان ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن.?

عنوان ال ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو Samoilă Dumitru Street 11، بوخارست 041984 ، رومانيا.

ما هو ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. ؟

ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. هو عيادة اسنان في رومانيا

ما هو الرمز البريدي للمنطقة التي يقع فيها ArtisDenta - مكتب طب الأسنان Soseaua Berceni ، Aparatorii Patriei. طبيب الأسنان بيرسيني ، المدافعون عن الوطن. ؟

الرمز البريدي لـ هو 041984

أكتب مراجعة